يسرا: أنا الأكثر جرأة في تاريخ السينما والدراما

آخر أخبار المشاهير، سكوب جديد بالصور
أكدت الممثلة المصرية يسرا أنها تعتبر نفسها الممثلة الأكثر جرأة في تاريخ السينما والدراما، مشيرة إلى أنها تحرص في اختياراتها على تقديم كل ما هو هادف، كونها شخصية رقيبة على نفسها؛ ولذا قدمت أجرأ موضوعات من دون ابتذال أو إسفاف، وأنها عندما تناولت قضية الاغتصاب في مسلسل “قضية رأي عام” لا تنسى ما تعرضت له من هجوم عنيف، بدعوى عدم تطابق شخصية الطبيبة المغتصبة مع الواقع، بالإضافة إلى بعض الآراء التي أكدت خلو مصر من مثل هذه الحوادث.
وقالت: “مع نهاية عرض الحلقات، نال العمل إشادات عديدة، وهذا الأمر لم يقتصر على “قضية رأي عام”، فهناك مثلاً مسلسل “في أيد أمينة”، الذي تناولت خلاله قضية سرقة الأعضاء البشرية، علماً أن هذا العمل كان مستمداً من قصص واقعية”. من ناحية أخرى، انتهت يسرا من تصوير الجزء الثاني من مسلسل “سرايا عابدين”، مؤكدة أنه سيكون مفاجأة، خصوصا أن الجهة المنتجة قدمت التسهيلات لتقديمه بشكل جيد، وقالت إنها راضية عن الجزء الأول من المسلسل، ومصرة على استكمال دورها، الذي تجسد فيه شخصية “خوشيار هانم” الملكة والدة الخديوي إسماعيل، بالرغم من الانتقادات التي وجهت لمستوى العمل.
وأعربت عن أمنيتها في تقديم مسلسل يجسد قصة حياة “الملكة فريدة” زوجة الملك فاروق، لأنها شخصية قوية ولها طابع خاص ومميز. وأشارت إلى أن حياة “الملكة فريدة” المليئة بالمواقف والأحداث الشيقة، التي أسهمت في تكوين رغبة قوية لديها، في تجسيد دورها بمسلسل تلفزيوني، مؤكدة أنه سيلقى نجاحاً كبيراً، إذا تم تنفيذه بالشكل المطلوب.
أما فيما يتعلق بمسلسل “عكس اتجاه” الذي كان مقرراً أن تقدمه للعرض على شاشة رمضان المقبل، فأوضحت أنها اعتذرت عنه تماماً، بسبب البطء الشديد في التنفيذ، وقررت عدم تقديم أعمال درامية هذا العام، رغم أنها تقرأ حالياً 3 نصوص، ستحدد موقفها منها الأيام المقبلة.
وعن فيلمها الجديد “أهل العيب”، لفتت إلى أن الفيلم كتبه تامر حبيب، بشكل جيد، وتجسد من خلاله شخصية راقصة معتزلة تدفعها الوحدة لاستخدام طرق غير مشروعة من أجل جمع الثروة، وتم تأجيله.
والفيلم يجمع يسرا ومنة شلبي في أول لقاء بينهما منذ أن شاركتها مسلسل “أين قلبي”، حيث أوضحت أنها تساعد على ظهور وجوه جديدة من الشباب، وأنها تسعد جدا بالنجومية، التي وصلوا إليها، فمنة شلبي ومي عز الدين، قدمتهما للمرة الأولى بمسلسل “أين قلبي”، وهي تفخر بهما؛ لأن جيلهما يذكرها بالماضي الجميل. وبالنسبة لاعتذارها عن عدم المشاركة في فيلم “ريجاتا” مع عمرو سعد، فذكرت أنها لم توافق في الأساس على هذا الدور؛ لأنه لا يناسبها لذا اعتذرت لفريق العمل، وتفهموا الأمر من دون أزمات، مشيرة إلى أن إلهام شاهين جسدت الدور على أعلى مستوى.
وعبرت يسرا لموقع adenhurra عن سعادتها بالانتعاشة الفنية وعودة نجوم كبار وتقديم أعمال على قدر كبير من الإبداع، بعد اقتصارها على أفلام المهرجانات لسنوات عديدة؛ لأن ذلك أشعرها بعودة السينما الحقيقية التي أحبتها، ويبشر بأن هناك سينما مصرية عائدة بشكل متميز.
المصدر: albiladpress.com

ليست هناك تعليقات :

أضف تعليق

أخبار النجوم والمشاهير، صور النجوم والمشاهير

free web site hit counter