الأعمار الحقيقية للفنانات

آخر أخبار المشاهير، سكوب جديد بالصور
هناك نساء ونجمات وفنانات يرفضن الاعتراف بأنهن تجاوزن الأربعين ويفضلن العيش في وهم الثلاثين. غير أن هناك نجمات، وعلى عكس ما هو معتاد، وكشفن عن أعمارهن الحقيقية، في حين ما زالت أخريات يرفضن الإفصاح عن ذلك باعتباره سرا من "الأسرار العسكرية"
غادة عبد الرازق : ما زالت تصر على أنّها في بداية الأربعين رغم أنّ ابنتها روتانا تبلغ العشرين. إذ أقسمت أنّها من مواليد 1970، علماً بأنّ جواز سفرها الحقيقي يكشف أنّها من مواليد عام 1965، ما يعني أنّها تبلغ 47 عاماً.
هيفا وهبي : ترفض الإفصاح عن عمرها، خصوصا أن لديها ابنة تزوجت منذ أشهر، ويتردد أنها أنجبت. لكن هيفا ما زالت تزعم أنها تبلغ 35 عاماً. إلا أنّ هناك وثيقة رسمية انتشرت عبر المنتديات تؤكد أنّ النجمة اللبنانية تجاوزت الأربعين. الوثيقة التي ظهرت رغما عن هيفا، تظهر تاريخ ميلادها في عام 1972، لكن سرعان ما تم سحب الوثيقة من المنتدى بعد اعتراض هيفا ومحبيها.
سيرين عبد النور : من مواليد 1977، ما يعني أنها تبلغ 35 عاماً. لكنّها أكّدت أنّها متصالحة مع نفسها ولا تخجل من الكشف عن عمرها.
نانسي عجرم : كشفت عن عمرها منذ دخولها الساحة الفنية يوم كانت لا تتعدى العشرين، ليصير عمرها الآن 29، إذ أنها من مواليد 1983.
شيرين عبد الوهاب : التي دخلت المجال الفني قبل أن تتجاوز العشرين. إذ تبلغ 32 عاماً (مواليد 1980).
هند صبري : لم تستطع إخفاء عمرها الحقيقي، خصوصا أنها كشفت عنه منذ مجيئها إلى مصر، وهي تبلغ 32 عاما.
حنان ترك : تخطّت الثلاثين، بعدما دخلت التمثيل منذ أن كان عمرها 16 عاماً. وها هي تصير اليوم في الـ 37 من عمرها، إذ أنّها من مواليد 1975.
المذيعة ريم ماجد مقدمة برنامج "بلدنا بالمصري" : تبلغ 37 عاماً.
أنغام : تجاوزت الثلاثين ودخلت الأربعين، وأكّدت أنّ الجمهور يعرف أنها تغني منذ طفولتها، ولا يصح أن تكذب عليه وتخبره أنّها تبلغ 30 عاماً.
نجوى كرم : كشفت لجمهورها عن عمرها الحقيقي خلال الاحتفال بعيد ميلادها، وأكّدت أنّها من مواليد 26/2/1966، ووجهت رسالة قائلة بكل فخر وإعتزاز "أنا والزمن أصحاب".

ليست هناك تعليقات :

أضف تعليق

أخبار النجوم والمشاهير، صور النجوم والمشاهير

free web site hit counter