العارضة الإسرائيلية بار رافائيلي تتعرض للانتقاد

آخر أخبار المشاهير، سكوب جديد بالصور
لم تتوقع العارضة الاسرائيلية، بار رافائيلي، صديقة النجم ليوناردو دي كابريو، والتي يخصص الاعلام الاسرائيلي مساحة كبيرة لها ولأخبارها في كل الصحف والقنوات التلفزيونية، أن تشكل تغريدة
قصيرة كتبتها في السابع عشر من نوفمبر الماضي بالانجليزية ذريعة لتوجيه الانتقادات اليها واتهامها بأنها لا تلتزم بالمعايير التي يتبعها الاسرائيليون المؤيدون للهجوم على غزة.
ووفقا لمجلة "972" الصادرة من اسرائيل، تلقت رافائيلي عدة انتقادات واتهمت بعدم توفير الدعم الكامل لإسرائيل، بعدما كتبت على صفحتها على "تويتر" عقب متابعتها للمواجهات بين الفلسطينيين والاسرائيليين : "أصلي من أجل مواطني الجانبين، أن يأتي اليوم الذي نعيش فيه بسلام".
ورد أحد المتابعين لها على تغريدتها، قائلا: "أتمنى أن تتذكري أن اسرائيل ليست الولايات المتحدة الاميركية، توقفي عن إظهار مشاعر الانسانية لأنها مشاعر وهمية وليست إلا نفاقا منك".
الانتقادات التي وجهت لبار دفعتها إلى التراجع عن موقفها و اتباع موقف معظم الاسرائيليين، خصوصا ذلك الذي يتبناه الحزب الحاكم تجاه غزة، وسارعت إلى كتابة تغريدة بالعبرية وبدت حسب المتابعين لها متوافقة مع الرأي العام الاسرائيلي، علما أنها لم تنج أيضا بهذه التغريدة من الانتقادات، إذ طلب منها البعض التوقف عن الكلام والكتابة على الصفحات الالكترونية والبدء في إرسال المعونات للمواطنين والضباط في إسرائيل.

ليست هناك تعليقات :

أضف تعليق

أخبار النجوم والمشاهير، صور النجوم والمشاهير

free web site hit counter