ساندي .. مطربة المراهقين .. من الشقاوة والإغراء إلى النضج

آخر أخبار المشاهير، سكوب جديد بالصور
تعتبر المطربة المصرية الشابة ساندي نفسها وصلت لمرحلة "النضج" الفني بعد سنوات من "الشقاوة"، إلا أن هذا لا يعني التخلي عن "الجرأة" المتمثلة فيما يصاحب الفيديوكليبات التي تقدمها من إغراء و إثارة، وظهورها في حفلات غنائية بالشورت القصير الساخن على الشاطئ وسط مئات الشباب. تقول الفنانة الشابة "أنا زي ما أنا" والمتلونين يسقطون بسرعة ويظهرون على حقيقتهم.
ساندي تنفي مغازلة المراهقين في كليب "عايزة أقولك"، لكنها تعترف أنها تعمل على أن تكون مطربة للمراهقين مطربات للمراهقين مثل مايلي سايرس، والغناء لهم يسعدها، خاصة وانها اكتشفت من خلال حفلاتها أن هؤلاء هم معظم جمهورها، وتضيف " هؤلاء هم من سيعيشون معي ومع فني مستقبلا، فقط ما فعلته أنني فكرت في تقديم شيء يرضيهم، بالإضافة إلى أنني رغبت في تقديم كليب يكون قريبا من شخصيتي إلى حد كبير".
ساندي تقول أنها عربية مصرية وتعتز بمصريتها، رغم ان البعض يضنها لبنانية لأن اللبنانيات معروفات بهذا الطابع الجمالي، وتنفي إجراءها أية عمليات تجميل، وحققت شهرة واسعة بالخارج مقارنة مع مشوارها الفني القصير، لدرجة أنها شاهدت في دبي أشخاص يرتدون قمصانا طُبع عليها صورتها، وهو ما يسعدنها كثيرا كثيرا على حد قولها.
ساندي تؤمن أن الإنسان قادر على تحقيق النجاح والقفز على أسوار الفشل والعقبات بإرادته ورغبته في أن يكون مختلفاً، ومنذ البداية وضعت أمام ناظريها هدفا هو أن تكون مطربة ناجحة وتحدت صعابا كثيرة إلى أن وصلت إلى ما هي عليه ، واليوم أمامها هدف اخر هو الوصول للعالمية وتثق أنها ستحققه بتكاتف جمهورها ودعمه لها. فهي فنيا تحلم بالعالمية وبمزيد من الأعمال الناجحة والمهمة، أما شخصيا فتتمنى أن تحصل البنات والسيدات في مصر والعالم العربي على المكانة اللائقة بهن ، خصوصا بعد أن شاركن وقدمن الكثير من التضحيات في الثورات العربية.

ليست هناك تعليقات :

أضف تعليق

أخبار النجوم والمشاهير، صور النجوم والمشاهير

free web site hit counter