المطربة المغربية رُبى : لست مطربة إغراء

آخر أخبار المشاهير، سكوب جديد بالصور
عبرت الفنانة المغربية ربى عن استيائها الشديد من تصنيفها كمطربة إغراء، موضحة أن ما تقدمه ليس سوى فن استعراضي متقن، كما عبرت عن إنزعاجها الشديد من الأدوار السينمائية التي تعرض عليها، والتي تدور بمجملها حول أدوار الإغراء الجريء الذي يتنافى مع مبادئها.
مؤكدة أن الفن الاستعراضي بريء من كل التهم التي توجه إليه، وطالبت بانفتاح عربي حتى يستطيع استيعاب الاستعراض وعدم ظلم الفنانة الاستعراضية بزجها في دائرة الإغراء.
وقالت ربى "ان كليب "بحب الرقص" الذي صورته مع المخرج جاد صوايا، أظهرها بالصورة التي يحبها الناس، مضيفة "جاد اعطاني الكاراكتر الذي يميزني"، نافية توجهها إلى الرقص كما أشيع بعد الكليب، موضحة أن الرقص كان ولا يزال بالنسبة إليها هوايتها المفضلة ليس أكثر وليس احترافا، وجاءت موافقتها على الأغنية من باب الصدفة ولإعجابها الكبير بكلماتها ولحنها.
وصرحت ربى أنها تلقت عروضا مغرية في مصر ولكنها لن تبوح بها حتى صدور كليبها الثاني، مضيفة "رغم أنني أغني الطرب إلا أنني قررت اعتماد الاستعراض لأنه أفضل واقصر طريق إلى الشهرة"
وعن رأيها بالفنانات الموجودات على الساحة اليوم فقالت "أحب إحساس اليسا وهضامة نانسي وجمال هيفا وهبي". وهي تقول إنها لا تشبه أحدا ولا تحب أن تكون كذلك، بل تفضّل اعتماد ستايل خاص بها يميزها عن غيرها من الفنانات الموجودات على الساحة الفنية اليوم.
وكانت الفنانة المغربية الشابة ربى، والتي تعيش في سورية مع أهلها، قد قررت قبل أشهر أن تكون بداية شهرتها من لبنان لأن الفن بنظرها ينطلق منه.
واعترفت ربى أنها تعيش في الفراغ وتبحث عن الحب، معتبرة أن الحب أجمل ما في الحياة فهو الذي يعطينا الجمال والحيوية والاندفاع.

ليست هناك تعليقات :

أضف تعليق

أخبار النجوم والمشاهير، صور النجوم والمشاهير

free web site hit counter