مروى : قدمت الجنس باحترام بدون اغراء ملابس ساخنة

آخر أخبار المشاهير، سكوب جديد بالصور
عبرت الفنانة اللبنانية مروى عن اعتراضها على تصنيفها كممثلة إغراء، وأنها لا ترى أن ملابسها جريئة، ولكن الفنانة تحاول أن تجعلها أكثر احتشاما، وملفتة للنظر في نفس الوقت، بحسب قولها، كما أنها تعبر عن جمالها كامرأة ومثلها في ذلك مثل أي سيدة أخرى تهتم بجمالها وإطلالتها.
وتقول مروى: "هو أنا علشان عملت دورين خلاص بقيت ممثلة إغراء وأحب العري في الأفلام؟... الهجوم علي أصبح موضة، والناس اللي تهاجمني بسبب ملابسي، لو لبست عباية مقفولة هيهاجمونى أيضا، فأنا اعتدت على هذا الهجوم والنقد"
وتضيف مروى: "أنا ممثلة قادرة على تقديم كل الأدوار التي تعرض عليّ ويطلب مني تمثيلها بهذا الشكل، فالفنان مشخصاتي يجسد كل الشخصيات بما فيها حتى التي تتطلب الإغراء أو الآكشن أو أي شيء يساعد على نجاح العمل، كما أن الإغراء ليس بالجسم العاري ولا الملابس التي تظهر أكثر ما تخفي، وإنما يدخل تحت دائرة الإغراء أية كلمة أو نظرة توحي بهذا، لذلك قد أرتدي حجاب في الدور ولكن أقدم إغراء وأتلفظ بكلمات توحي بذلك".
وبناء على كلام 
مروى فإن حادث التحرش الشهير الذي حدث في إحدى حفلاتها، لم يكن بسبب ملابسها المثيرة، ولكن كان لسبب آخر كشفته مروى بقولها: "بالنسبة التحرش كان بسبب التدافع من الجمهور للتعبير عن إعجابهم بي، ولكن الصحافة لم ترحمني وتنشر الشائعات بسرعة الصاروخ".
وتمنت 
مروى ألا تتناول الصحافة مشهد اغتصابها في فيلم "مشروع غير أخلاقي" بنفس الأسلوب، وتقول: "أما عن مشهد الاغتصاب فهو أصعب مشهد في الفيلم حيث يقوم باغتصابي أشرف مصيلحي فأرى أن هذا الدور لم أقم به من قبل وكان المشهد محترم ولم يكن فيه مشاهد إثارة أو إسفاف".

ليست هناك تعليقات :

أضف تعليق

أخبار النجوم والمشاهير، صور النجوم والمشاهير

free web site hit counter