مادلين مطر : أستغل جمالي وأعيش حالة حب دائمة

آخر أخبار المشاهير، سكوب جديد بالصور
إغراء مادلين مطر، سخونة مادلين مطر، مادلين مطر ساخنة، مادلين مطر أنوثة طبيعية، صدر مادلين مطر، مفاتن مادلين مطر، إغراء لبنانيات

اعترفت الفنانة اللبنانية مادلين مطر باستغلال جمالها بالقول : "لا أحد ينكر أن هناك الكثيرات يقمن باستغلال جمالهن، ولكن بمقدار لأنه ليس كل شيء وأرى أنه لا عيب في أن تستطيع الاستفادة من أي إمكانية أو قدرة أو ملكة أعطاها الله لك، فهل من تستغل صوتها إذا كان جيدا تكون سيئة؟ ...
الجمال جمال الشكل والجسم والصوت والشياكة في الملابس وكل إنسان يستطيع معرفة أين يكمن جماله ويستغله بالشيء المفيد وليس فيما يغضب الله والناس كما أن مصر بلد الجمال والفن واللبنانيين على مدى تاريخهم مشاركين لإخوتهم المصريين في الكثير من مجالات الحياة وخاصة الفن فما العيب في ذلك؟".

وأكدت مادلين مطر أنها مصابة بحالة إحباط عقب الثورات العربية وهذا ما أدى إلى توقف نشاطها الغنائي، وقالت: "هذا ليس اعتراض على الثورات أو على إرادة الشعوب ولكن ما أعقبها من انفلات أمني وهوس بكل ما هو سياسي حتى إن الترتيب لإقامة حفلة أصبح أمرا صعبا كما أن الناس لم تعد "رايقة المزاج" وأصبح الانشغال بالحوادث والمشاكل والأزمات أكثر وياليتها تحل من الساسة العرب ولكنها تزداد تفاقما وباختصار شديد الحال بقى واقف كما إنني لا أفضل الغناء في وسط هذا الجو المشحون بالمشاكل فكيف أغني عن الحب والعلاقات الإنسانية الراقية في الوقت الذي تأكل فيه طواحين المشاكل الاقتصادية عقول الناس أعتقد أن حنجرتي لن تسعفني".

كما أكدت مادلين مطر أنها تعيش في حالة حب دائمة، وقالت: "الحب موجود لدي بكل معانيه بداية من حب الأوطان العربية، وحتى حب أسرتي وأعشق الأطفال، أما الحب الذي يعنى الارتباط برجل فلا أستطيع الحديث عنه الآن، ولكني أستطيع القول إنه موجود، أما الزواج فهو قسمة ونصيب وشيء خارج عن إرادتي". هذا ونفت أنباء زواجها من أحد رجال الأعمال قالت: "كذب كل ما يقال في هذه الناحية لقد سمعت هذا الكلام في سؤال صحفي قبل ذلك وقال لي هذا الصحفي أنني صرحت بأنني لن أتزوج سوى من شخص ثرى وهذا لم يحدث ولم أصرح بذلك لأنني لم أتزوج ولن أتزوج إلا من الشخص الذي يهواه قلبي لأن الثراء ليس كل شيء".

ليست هناك تعليقات :

أضف تعليق

أخبار النجوم والمشاهير، صور النجوم والمشاهير

free web site hit counter