وفاء عامر: تركت أدوار الإغراء ومشاهد الاثارة

آخر أخبار المشاهير، سكوب جديد بالصور
أكدت الفنانة المصرية وفاء عامر انها ابتعدت عن ادوار الاغراء لأنها تغير جلدها الفني في هذه المرحلة واعتبرت ذلك حقا مشروعا لأي فنان.
وبررت تقديمها لأدوار الإغراء في بداية مشوارها الفني، بحاجتها الى المال والشهرة كي تصنع اسمًا فنيًا لها، مشيرة الى انها عندما حققت ذلك كان عليها ان تختار طريقها، وهو ما قامت به بالفعل حيث ابتعدت عن تقديم هذه النوعية من الأدوار.

وقالت وفاء انها لم تتردد لحظة واحدة في قبول تجسيد شخصية الفنانة الراحلة تحية كاريوكا لما لها من ثقل فني يعرفه الجميع وبعد انساني وسياسي اكثر ثقلا يجهله الجيل الحالي من الشباب. ونفت عامر، في حوار خاص لموقع "سي.ان.ان بالعربية"، ان يكون قد تم حذف بعض مشاهد الرقص في العمل.


وأشارت وفاء عامر إلى ان لديها فوبيا من الزحام بسبب حادثة قديمة تعرضت لها في طفولتها، وهو ما جعلها لا تشارك في اي تظاهرات خلال الثورة سواء مع او ضد النظام، مؤيدة محاكمة رموز النظام السابق وإعدامهم حال ثبوت اتهامهم بسرقة البلاد، على ان يتم رد اعتبار وكرامة كل مسؤول شريف تثبت براءته.
ورحبت بتقديم ادوار في اعمال سينمائية تنتجها جماعة الأخوان المسلمين، إذا كانت تتوافق مع قناعتها من دون ان تقوم بارتداء الحجاب لمنافقة التيار الإسلامي.

وفاء عامر: تركت أدوار الإغراء ومشاهد الاثارة

ليست هناك تعليقات :

أضف تعليق

أخبار النجوم والمشاهير، صور النجوم والمشاهير

free web site hit counter