تحقيق - تسريب صور جينيفر لورنس عارية تماما

آخر أخبار المشاهير، سكوب جديد بالصور
 تسريب صور جينيفر لورنس

تم تسريب صور جينيفر لورنس عارية تماما، وذلك في عام 2014 الذي شهد أكبر عملية تسريب صور على شبكة الإنترنت لعدد كبير من أهم النجمات أمريكيات عاريات خصوصا في هوليوود من ممثلات وعارضات أزياء ورياضيات، بعد عملية قرصنة إلكترونية لأجهزة كومبيوتر وهواتف محمولة خاصة بهن استهدفت خدمة iCloud للتخزين على الشبكة العنكبوتية. في أكبر فضيحة قرصنة للنجمات المشاهير على مرّ التاريخ هزت الرأي العام العالمي وفتحت باب التساؤلات حول مصير خصوصية الملايين من مستخدمي الهواتف المحمولة.

للتعرف على المزيد من المعلومات ولائحة بالنجمات ضحايا هذا التسريب يمكنكم الإضطلاع على مقالة تسريب صور النجمات عاريات 2014 الأكبر في التاريخ.
تم تسريب صور جينيفر لورنس عارية على دفعتين، ضمن تسريبات الأحد 30 أغسطس 2014، وتسريبات السبت 20 سبتمبر 2014. ونالت حصة الأسد بأكثر من 60 صورة سيلفي عارية وهي بمنزلها وأشرطة فيديو فاضحة أخرى. وظهرت عبر مواقع مثل 4chan، والذي كتب عليه القرصان أنه يقبل المال من خلال وسيلة PayPal لإتاحة مشاهدة فيديو جنسي لها.
وفي رد فعلها، أقرت جينيفر لورنس بالصور المسربة، وأنه تم تسريبها من هاتفها النقال عبر خاصية "iCloud" المتاحة على هواتف "ios". كما عبرت عن غضبها واستيائها، وصرحت من خلال الناطق باسمها أنه انتهاك صارخ للخصوصية، وشددت على أنه تم إبلاغ السلطات، وأنها ستقاضي أي شخص يقوم بنشر هذه الصور وتداولها. كما قالت في تغريدة معلقة عما حدث على موقع "تويتر" أن هذه الصور ملك لها ولا يحق لأى أحد أن ينشرها للناس لمجرد أنها فنانة مشهورة لأنها حرة فى جسدها، مؤكدة أن هذه الصور المسربة تعد جريمة يجب معاقبة مرتكبيها، واختتمت بأنها لا تصدق أنها تعيش فى عالم لا يحترم الحياة الشخصية للناس إلى هذه الدرجة "إنه لأمر مزعج بالفعل ... أن ينتزع آخرون حياتكم الخاصة".
هذا ولقد أصبح اسم جينيفر لورنس متداولا بشدة عبر Twitter منذ انتشار صورها العارية المسربة.
وتعد هذه أول مرة تتعرض فيها لورانس لعملية تسريب ونشر صورها عارية عبر الإنترنت.
وللمفارقة ظهرت جينيفر لورنس عارية طواعية في مشاهد جسدتها في مجموعة من الأفلام، مثل فيلم (Mother) عام 2017، وفيلم (Red Sparrow) عام 2018.
يذكر أن جينيفر لورنس (Jennifer Lawrence) هي ممثلة أمريكية، حائزة على الأوسكار، من مواليد يوم 15 أغسطس 1990 في مدينة لويسفيل، ولاية كنتاكي، الولايات المتحدة الأمريكية.
تسريب صور جينيفر لورنس
تسريب صور جينيفر لورنس
تسريب صور جينيفر لورنس
تسريب صور جينيفر لورنس
تسريب صور جينيفر لورنس
تسريب صور جينيفر لورنس

ليست هناك تعليقات :

أضف تعليق

أخبار النجوم والمشاهير، صور النجوم والمشاهير

free web site hit counter