تحقيق - تسريب صور كيرستين دانست عارية تماما

آخر أخبار المشاهير، سكوب جديد بالصور

تم تسريب صور كيرستين دانست عارية تماما، وذلك في عام 2014 الذي شهد أكبر عملية تسريب صور على شبكة الإنترنت لعدد كبير من أهم النجمات أمريكيات عاريات خصوصا في هوليوود من ممثلات وعارضات أزياء ورياضيات، بعد عملية قرصنة إلكترونية لأجهزة كومبيوتر وهواتف محمولة خاصة بهن استهدفت خدمة iCloud للتخزين على الشبكة العنكبوتية. في أكبر فضيحة قرصنة للنجمات المشاهير على مرّ التاريخ هزت الرأي العام العالمي وفتحت باب التساؤلات حول مصير خصوصية الملايين من مستخدمي الهواتف المحمولة.

للتعرف على المزيد من المعلومات ولائحة بالنجمات ضحايا هذا التسريب يمكنكم الإضطلاع على مقالة تسريب صور النجمات عاريات 2014 الأكبر في التاريخ.
تم تسريب صور كريستين دانست عارية ضمن تسريبات الأحد 30 أغسطس 2014.
وفي رد فعلها، أقرت كريستين دانست بالصور المسربة، وأن التسريب حصل من خلال هاتفها المحمول، نتيجة اقتحام نظام iCloud على هاتفها "آيفون". كما عبرت عن غضبها البالغ واستيائها، وهاجمت iCloud متمثلا في شركة "آبل" بعد مرور يوم من التسريب، حيث غردت عبر حسابها على Twitter ساخرة من عملاقة التكنولوجيا: "شكرا لكِ "آي كلاود"، ثم وضعت أيقونة "بيتزا" كي يستمتع المشاهدون بصورها.
وللمفارقة لا تعد هذه أول مرة تظهر فيها عارية، فلقد سبق وأن ظهرت عارية أكثر من مرة في مشاهد إغراء ورومانسية في مجموعة من الأفلام، منها فيلم (Crazy/Beautiful) عام 2001، وفيلم (Marie Antoinette) عام 2006، وفيلم (Bachelorette) عام 2012. كما ظهرت عارية تماما في فيلم (All Good Things) عام 2010، وفيلم (Melancholia) عام 2011. وظهرت بثوب شفاف يظهر ما تحته تحت الأمطار في فيلم (Spider-Man) عام 2002.
يذكر أن كريستين دانست (Kirsten Dunst) هي ممثلة ومغنية وعارضة أزياء أمريكية ذات أصول ألمانية، من مواليد يوم 30 أبريل 1982 في نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية.
تسريب صور كيرستين دانست عارية تماما
تسريب صور كيرستين دانست عارية تماما
تسريب صور كيرستين دانست عارية تماما
تسريب صور كيرستين دانست عارية تماما
تسريب صور كيرستين دانست عارية تماما
تسريب صور كيرستين دانست عارية تماما

ليست هناك تعليقات :

أضف تعليق

أخبار النجوم والمشاهير، صور النجوم والمشاهير

free web site hit counter